facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشديفات يرعى تكريم متفوقات مدرسة منشية بني حسن بالتوجيهي


18-09-2022 12:00 AM

عمون - اقامت مدرسة المنشية الثانوية الشاملة للبنات حفلاً تكريمياً للطالبات الناجحات والمتفوقات من خريجات المدرسة رعاه النائب يزن الشديفات.

والقى النائب المهندس يزن الشديفات كلمة هنأ خلالها الطالبات وذويهم على هذا النجاح والتميز والتفوق في مرحلة الثانوية العامة، مؤكداً هذه النقلة النوعية والتي يتميز بها أبناء قضاء منشية بني حسن في الإبداع والتفوق وفي المجالات العلمية كافة.

وأشار النائب المهندس الشديفات إلى المسؤوليات الجسام الملقى على عاتقكم وانتم تنتقلون إلى مرحلة جديدة من حياتكم نحو المرحلة الجامعية في مواصلة العطاء والإنجاز ومستقبل افضل في خدمة الوطن، منوهاً إلى ما نشاهده من فرحة ذويكم بهذا النجاح لدليل واضح على حرصكم بمزيد من الإبداع والتميز.

وبارك النائب المهندس الشديفات للطالبات هذا التفوق ولذويهم ومتمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

كما ألقت مديرة المدرسة زهور الشديفات كلمة شكرت خلالها راعي الحفل والداعمين للحفل والحضور من الطالبات وذويهم ومباركة لهم هذا النجاح والتميز والتفوق في الثانوية العامة. وأضافت الشديفات أننا نفخر بهذا المنجز العلمي من قبل طالبات المدرسة للجهود المميزة المبذولة للوصول إلى قمة النجاح والإبداع.

والقت المهندسة خديجة العظامات كلمة باسم المعلمات أكدت خلالها بأننا نشارك طالباتنا اليوم فرحتهم بهذا التفوق بعد مسيرة من الجهد والتعب واستطعنا تحقيق ثمرة هذا النجاح. وجاء ذلك بجهود مديرة المدرسة والمعلمات. وباركت المهندسة العظامات للطالبات وذويهم هذا النجاح والعمل على مواصلة هذه المسيرة من العطاء والإنجاز في المرحلة المقبلة

كما القى الأستاذ عودة الشديفات كلمة بأسم الديوان الكبير في منشية بني حسن بارك خلالها للناجحات وذويم بمناسبة تفقوهن في الثانوية العامة، مؤكداً على أهمية هذا التكريم لتحفيز الطالبات نحو الإهتمام والجدية في المرحلة الجامعية القادمة. وبين الشديفات دور مجموعة الديوان الكبير في العمل التشاركي ما بين الأهالي والمؤسسات الوطنية في خدمة أهالي القضاء.

والقت الطالبة ميساء نايل كلمة باسم المكرمات شكرت خلالها مديرة المدرسة والمعلمات لما قدمن من دعم ومتابعة خلال فترة الدراسة ومواصلة الجهود لتحقيق هذا الإنجاز والتفوق بدليل هذا التكريم الرائع والذي كان له الأثر الكبير لدى الطالبات وذويهم.

وتضمن الحفل الذي اداره بنجاح وتميز المعلمة سحر الشديفات والمعلمة عندليب الشديفات على فقرات شعرية قدمها الشاعر محمد الشديفات والطالبة نغم ابراهيم، بالإضافة إلى فقرة غنائية للمطرب سامر الشديفات.

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس بلدية منشية بني حسن المهندس موفق الشديفات وعضو مجلس المحافظة خليل الشديفات ومؤسس مجموعة الديوان الكبير المهندس نور الدين الشديفات وأهالي القضاء قام النائب المهندس الشديفات بتوزيع الشهادات والهدايا على مستحقيها والدروع التكريمية لداعمي الحفل وعدد من المكرمات المشاركات في خدمة المجتمع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :