facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





آبل تصلح خطأ تنشيط iOS 16 الذي يؤثر على مشتري iPhone 14


18-09-2022 01:48 PM

عمون - قد تواجه وقتًا عصيبًا في تنشيط جهاز آيفون 14 وفقًا لتقارير MacRumors ، قامت آبل بإصلاح خطأ iOS 16 الذي كسر تنشيط iMessage و FaceTime على شبكات WiFi المفتوحة.

ما عليك سوى تثبيت تحديث iOS 16.0.1 لمعالجة الخطأ، ولكن قد تحتاج إلى استعادة الهاتف بجهاز كمبيوتر لتحميل البرنامج الجديد حسبما نقل موقع Engadget.

ليس من الواضح ما إذا كان لدى آبل حلاً بعيدًا عن شحن الأجهزة المستقبلية بنظام iOS 16.0.1. تقول MacRumors إنها حصلت على مذكرة من الشركة تشير إلى أن المشكلة "قيد التحقيق" ، بينما تخبر وثيقة الدعم الخاصة بالتصحيح المستخدمين فقط بالتحديث.

من المحتمل ألا يستمر الخلل لفترة طويلة ويجب أن يؤثر فقط على عدد قليل من المستخدمين.

وتصل تشكيلة iPhone 14 إلى العملاء حتى كتابة هذه السطور - قد لا تكون تجربتهم الأولى سلسة للغاية إذا كانوا يتوقعون استخدام iMessage و FaceTime في اليوم الأول.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :