facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العنصرية تدفع فينيسيوس للانتقام في الديربي


18-09-2022 02:09 PM

عمون - يهدف الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، قيادة فريقه لتحقيق الفوز في اللقاء المرتقب أمام أتلتيكو مدريد، لاسيما أن لقاء الديربي يمثل له تحدياً خاصًا ويعد بمثابة فرصة جيدة أمامه للانتقام بسبب الأحداث التي مر بها في الأيام الماضية.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على أتلتيكو مدريد بالجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم الأحد، حيث تنطلق المباراة في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويعيش فينيسيوس أفضل فتراته الكروية خاصة من الناحية التهديفية، إذ نجح البرازيلي الشاب في التسجيل خلال آخر 5 مباريات خاضها مع ريال مدريد.

وتعرض فينيسيوس لتهديدات من قائد أتلتيكو مدريد كوكي خلال الأيام الماضية حيث حذره الأخير من الاحتفال بالرقص حال تسجيله هدفاً أمام الأتلتيكو، كما وجه بيدرو برافو رئيس رابطة اللاعبين المحترفين في إسبانيا، عبارات عنصرية لفينيسيوس، بعدما قال: "إذا كنت تريد أن ترقص السامبا، فتذهب إلى قاعات سامبودرومو، وهنا ما عليك فعله هو احترام زملائك والتوقف عن التصرف مثل القرد"، وهو ما ترتب عليه لجوء ريال مدريد إلى القضاء للدفاع عن لاعبه.

وتسببت هذه الأحداث في خلق الحافز والدافع لدى فينيسيوس للانتقام خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، إذ يدخل اللاعب البرازيلي الديربي بحثاً عن أول أهدافه في شباك اللوس كولتشونيروس ومن ثم الرقص على طريقته الخاصة في معقل الأتلتيكو ميتروبوليتانو.

وخاض فينيسيوس 8 مباريات سابقة أمام أتلتيكو مدريد، حقق فيها الانتصار رفقة ريال مدريد 5 مرات، وتعادل مرتين، بينما تعرض للخسارة مرة واحدة، وقدم خلالها اللاعب البرازيلي 3 تمريرات حاسمة، ولكنه لم يسجل أي أهداف.

ويعود تاريخ أول مواجهة جمعت بين فينيسيوس وأتلتيكو مدريد إلى 29 سبتمبر 2018، حيث شارك خلال آخر 3 دقائق بالمباراة، تحت قيادة مدرب الريال السابق جولين لوبيتيغي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :