facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام فعاليات دورة التدريب الآسيوية للياقة البدنية


18-09-2022 03:24 PM

عمون - أعلن اتحاد كرة القدم، عن اختتام فعاليات المرحلة الأولى من دورة التدريب الآسيوية للياقة البدنية للمستوى الأول A1، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وبحسب بيان صحفي للاتحاد، اليوم الأحد، اشتملت الدورة التي يشرف عليها المحاضر الدولي كريم مالوش، على محاضرات نظرية وعملية، وبحضور 10 مشاركين: محمد إبراهيم، بلال عبد الدايم، محمد عبد الرؤوف، محمد البصول، أحمد أبو حلاوة، عيسى السباح، أحمد الصغير، محمد عربيات، سعد العمارين، ومحمود العجلوني.

وتقام الدورة على مدار عام وجرى تقسيمها على 4 مراحل، حيث يتاح للمشارك بعد اجتيازه التدريب والحصول على الرخصة الآسيوية كمعد بدني معتمد.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم، والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من الاتحاد الآسيوي، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :