facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب الاتحاد ينظم لقاءً جامعاً في المفرق


18-09-2022 04:32 PM

عمون - نظم حزب الاتحاد عصر السبت، لقاء جامعاً حضره عدد كبير من أهالي محافظة المفرق، بدأ بالسلام الملكي والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على شهداء مبنى اللويبدة.

وتحدث الدكتور محمد الرواشدة رئيس لجنة الاعداد للمؤتمر العام عن برامج حزب الاتحاد وخاصة البرناج الاقتصادي، والذي يعالج التشوهات التي يعاني منها الوطن حاليا من ارتفاع حجم الدين العام ونسب البطالة التي تعدت الخطوط الحمراء كذلك التضخم الذي ينهك المواطن الأردني، وكيف لحزب قوي أن يضع برنامج اقتصادي يعالج هذه المشاكل ويلاقي القبول من المواطن والناخب ليتم تطبيقه من خلال مشاركة الحزب بالسلطتين التشريعية والتنفيذية.

كما تحدث يوسف سرحان القائم بأعمال الأمين العام، عن نشأة الحزب عام 2011 وكيف ان الحزب حصل على الكثر من التأيد في محافظة المفرق و لا زال حتى الان، وتطرق لبرنامج الاصلاح السياسي الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني، وبموجبه صدر قانوني الأحزاب والانتخاب الجديدين والذين يهيئوا لأرضية صلبة لدخول الأحزاب للحياة السياسية بشكل فاعل وتحقيق الديموقراطية بالوصول لحكومات برلمانية حزبية برامجية، كما تطرق لدور المرأة وأهميته بالعمل الحزبي والامتيازات التي منحها اياها قانوني الاحزاب والانتخاب.

وتحدث العديد من الحضور عن المشاكل التي تواجه المواطن الاردني بشكل عام والعقبات الاقتصادية بشكل خاص وأهمية تفعيل دور الاحزاب وانتساب المواطن الأردني لها لتكون فاعلة بمشاركة القواعد الشعبية بصنع القرار.

وفي نهاية اللقاء عبر الحضور عن امتنانهم للحوار السياسي الهادف والمسؤول الذي تم بهذا اللقاء ووقع عدد كبير من الحضور طلبات الانتساب لحزب الاتحاد.

بدوره فريق عمل الحزب شكر الحضور على ثقتهم بالحزب وانضمامهم لصفوفه كما شكرهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وخص بالشكر الشيخ عبدالله نويفع الشديفات (أبو فواز) الذي انضم لعضوية الحزب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :