facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كاميلا عن الملكة الراحلة إليزابيث: سأتذكر دوما ابتسامتها


18-09-2022 05:39 PM

عمون - قالت كاميلا زوجة عاهل بريطانيا الجديد الملك تشارلز إن ابتسامة الملكة الراحلة إليزابيث "لا يمكن نسيانها"، وذلك في رسالة تقدير للملكة الراحلة نُشرت اليوم الأحد.

وأضافت كاميلا متحدثة عن وفاة الملكة إليزابيث في الثامن من سبتمبر عن عمر ناهز 96 عاما، "إنها جزء من حياتنا إلى الأبد. أبلغ من العمر الآن 75 عاما ولا أستطيع أن أتذكر وجود أحد إلا الملكة".

وتابعت قائلة في الرسالة الذي تم تسجيلها ضمن حزمة في الأشهر الثلاثة الماضية "لا بد أن الأمر كان صعبا جدا عليها أن تكون المرأة الوحيدة. لم يكن هناك نساء رئيسات للوزراء أو رئيسات. لقد كانت الوحيدة ولذلك أعتقد أنها رسمت دورها بنفسها".

وأصدر تشارلز عددا من الرسائل الشخصية عن الملكة الراحلة، عبر فيها عن أنه سيفتقد "والدتي الغالية".

وقالت كاميلا في الرسالة "لديها هاتان العينان الزرقاوان الرائعتان، وعندما تبتسم تضيئان وجهها بالكامل. سأتذكر ابتسامتها دوما، فتلك الابتسامة لا يمكن نسيانها".

وازدادت شعبية كاميلا، الزوجة الثانية لتشارلز، منذ زواجهما في عام 2005، بعدما هاجمتها الصحافة وكثير من البريطانيين في السابق وحملوها المسؤولية عن انهيار زواجه الأول من الأميرة الراحلة ديانا.

وتكلل هذا التحول عندما منحت الملكة إليزابيث، خلال احتفالها بذكرى مرور 70 عاما على اعتلائها العرش في فبراير ، مباركتها لحصول كاميلا على لقب الملكة، وقالت إن لديها "رغبة صادقة" في أن تفعل ذلك.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :