facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اتفاقية تعاون بين جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية ومنصة "معلم"


18-09-2022 05:56 PM

عمون - وقعت منصة "معلم" الالكترونية و مقرها الامارات اتفاقية تعاون مع جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، وستقوم بموجبها بتقديم خدمات منصة "معلم" التعليمية الإلكترونية مجاناً للأطفال فاقدي السند الأسري بهدف تعزيز قدراتهم ومهاراتهم العملية، من خلال حضورهم للدروس عبر المنصة وبما يغطي احتياجاتهم من المواد التعليمية المختلفة.

 اعربت المديرة الوطنية للجمعية رنا الزعبي عن امتنانها لشركة "معلم" والتي تؤمن بأهمية وصول الأطفال من كافة فئات المجتمع للمصادر التعليمية والمنصات الإلكترونية، مؤكدة أن من شأن هذه الشراكة تعزيز أداء الأطفال ومستواهم الدراسي كون المنصة تركز على التفاعل المباشر ما بين المعلم والطالب. وأوضحت أن التعليم يعد من أهم أولويات الجمعية حيث يعتبر اللبنة الأساسية نحو إعداد الأطفال ليصبحوا مواطنين فاعلين في مجتمعاتهم.
 
من جانبه أشار المهندس سمير رحمة المدير التنفيذي لمنصة "معلم" إلى اهمية تطوير المنظومة التعليمية في خلق بيئة متطورة تهدف الى تعزيز قدرات الاطفال من خلال الجمع و التفاعل المباشر ما بين المعلم و الطالب بموعد مجدول و مناسب بين الطرفين بطريقة الكترونية و تفاعلية متميزة.
 
من الجدير بالذكر أن جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية هي جمعیة وطنیة غیر ربحیة تأسست عام 1983، تقدم الرعایة لمائتین وستين (260) طفلاً وشاباً من الأیتام وفاقدي السند الأسري في بيوت أسرية ومجتمعية في عمّان وإربد والعقبة، وفي بیوت الشباب والشابات التابعة لها. كما تقدم الجمعية الدعم للشباب والشابات حتى عمر 23 سنة لمساعدتهم للوصول لمرحلة الإستقلالية. تقدم الجمعية رعاية متكاملة للأطفال والشباب تغطي الجوانب المختلفة من رعاية وأمن غذائي ‏ومسكن وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي".
 
شركة موليم اليكترونيك اديوكيشنال سيرفيسز كومبني(Mo3lim) هي شركة متخصصة في مجال التعليم الالكتروني حيث توفر منصة تعليمية الكترونية بإسم "معلم" mo3lim.net لإعطاء الدروس بطريقة متميزة لتقوية وزيادة الفهم والاستيعاب لدى الطلاب والطالبات من خلال الجمع والتفاعل المباشر ما بين المعلم والطالب وضمن وقت مجدول ومناسب للطرفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :