facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ميسي ونيمار يواصلان تحطيم الأرقام القياسية


19-09-2022 03:56 PM

عمون - واصل ثنائي باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، تحطيم الأرقام القياسية، سواء خلال مسيرتهم الكروية بشكل عام، أو مع العملاق الفرنسي.

وكان ميسي افتتح التسجيل لباريس سان جيرمان في مباراة ليون عند الدقيقة 5، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي، من صناعة زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد صنع كل من ميسي ونيمار للآخر 5 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أكثر من أي ثنائية أخرى في مختلف الدوريات الكبرى.

ورفع ميسي رصيده إلى 4 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم و6 أهداف في كل المسابقات، علماً بأنه سجل 6 أهداف الموسم الماضي بالكامل.

يذكر أن ميسي ونيمار سبق وتزاملا في برشلونة لمدة 4 سنوات، قبل أن يرحل نيمار لباريس سان جيرمان عام 2017، ويلحق به ميسي في صيف 2021.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :