facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشوبكي يبحث تحسين الظروف المعيشية للمتقاعدين العسكريين


19-09-2022 04:14 PM

عمون - بحث مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي خلال لقائه اليوم الاثنين، رئيس وأعضاء ملقتى رفاق السلاح بمقر المؤسسة، الأمور المتعلقة بالمتقاعدين العسكريين كافة، لا سيما تحسين ظروفهم المعيشية والاجتماعية.

وأكد الشوبكي اهتمام القيادة الهاشمية بالمتقاعدين العسكريين تقديراً للدور الكبير الذي قدموه خدمة للوطن.

وقدم إيجازاً لأعضاء اللجنة عن مشاريع المؤسسة المختلفة والرؤى المستقبلية لتطويرها، والخطط المقبلة لاستحداث مشاريع جديدة تساعد في تمكين المتقاعدين من إيجاد فرص عمل مناسبة لهم سواء داخل الوطن وخارجه، بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.

وثمن أعضاء الملتقى، من جهتهم، جهود القائمين على تلك المشاريع والعاملين في مؤسسة المتقاعدين العسكريين في إدارة المؤسسة ومكاتبها في محافظات المملكة كافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :