facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





توزيع كراس ومعينات حركية على مصابين عسكريين وذوي إعاقة


19-09-2022 05:56 PM

عمون - وزعت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بالتعاون مع جمعية "شبكة الأمل" العالمية، وبدعم من جمعية "جوني إريكسون وأصدقائها" الأميركية في محافظة الزرقاء، كراسي متحركة ومعينات حركية على عدد من المصابين العسكريين وأبناء المجتمع المحلي من ذوي الإعاقة الحركية.

وأوضحت الهيئة في بيان، اليوم الاثنين، أن عملية التوزيع شملت مصابين عسكريين من مختلف المحافظات، إضافة إلى إجراء العديد من الاختبارات والتعديلات على الكراسي المتحركة والمعينات، بما يحقق الفائدة والراحة للمصابين أثناء استخدامهم لها.

وأشاد مدير عام الهيئة العميد المتقاعد موران ترك، بهذه المبادرة التي تحمل أبعاداً إنسانية تعكس مفاهيم التكافل الاجتماعي، ونهج الهيئة في تلمس أقصى درجات الرعاية والاهتمام بالمصابين العسكريين من خلال علاقات الشراكة المميزة التي تربط الهيئة بالجمعيات المحلية والإقليمية والدولية لتقديم هذه الخدمات لمن يحتاجها.

وأشار المدير التنفيذي للعمليات في جمعية "شبكة الأمل" العالمية مدحت اسكندر، إلى دور الهيئة في تقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم، مؤكداً فخره واعتزازه بهذه النخبة الطيبة من أبناء الوطن الذين قدموا الغالي والنفيس خدمةً للوطن وأداء الواجب، وحمل أمانة المسؤولية.

وعبر المستفيدون من المبادرة، من جهتهم، عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه المبادرة التي مكنتهم من الحصول على ما يحتاجونه من معينات حركية تسهل عليهم حركتهم وتنقلهم.

ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة أنشطة تنفذها الهيئة لتقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم بعد دراسة احتياجاتهم ورغباتهم بالاعتماد على علاقات الشراكة المميزة التي تربط الهيئة مع الجهات الرسمية والخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :