facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تونس: احتجاز احتجاز نائب رئيس حركة النهضة على ذمة التحقيق


20-09-2022 11:16 AM

عمون - قرر قاضي التحقيق في القضية المعروفة بملف تسفير الشباب التونسي إلى بؤر التوتر، فجر اليوم الثلاثاء، احتجاز نائب رئيس حركة النهضة علي العريض.

كما قرر قاضي التحقيق تأجيل الاستماع إلى رئيس الحركة راشد الغنوشي إلى ظهر اليوم الثلاثاء، بحسب ما افاد به محاميهما سمير ديلو في تصريحات إعلامية.

وبين ديلو عضو هيئة الدفاع عن الرجلين أن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بعلي العريض، وإحالته يوم الأربعاء 21 أيلول على القضاء لمكافحة الارهاب، على أن يتخذ حاكم التحقيق الذي سيتعهد بالقضية قرارا بشأنهما سيكون إما بالإيداع وحينها فقط يذهبان إلى السجن أو الإفراج.

ويخضع العريض والغنوشي للتحقيق منذ ظهر أمس الاثنين.

وكانت النائبة السابقة بالبرلمان عن حزب نداء تونس فاطمة مسدي تقدمت في كانون الأول 2021 بشكاية للمحكمة العسكرية تتعلق "بشبكات التسفير إلى بؤر التوتر" التي أحالت الملف إلى القطب القضائي للإرهاب "لأنه يضم مدنيين وعسكريين".

وأوضحت مسدي في تصريحات إعلامية، أنها قدمت وثائق وأدلة تثبت "تورط قيادات من حركة النهضة في هذه القضية".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :