facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اتحاد التايكواندو يعلن انطلاق تدريبات مشتركة مع البرازيل ومصر


20-09-2022 11:19 AM

عمون - أعلن اتحاد التايكواندو، اليوم الثلاثاء، عن بدء المعسكر التدريبي المشترك للمنتخب الوطني مع منتخبي البرازيل ومصر المتواجدين حاليا في عمان.

واشار الاتحاد إلى أن المنتخب البرازيلي بدأ تدريباته في عمان قبل عدة ايام، فيما وصل المنتخب المصري، أمس، بانتظار مباشرته للتدريبات مع المنتخب الوطني والمنتخب البرازيلي.

وقال أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الاعلامي فيصل العبداللات إن وفد المنتخب المصري وصل إلى عمان أمس، وسيلتحق بالتدريبات المشتركة مع اللاعبين الأردنيين والبرازيليين والتي تجري في صالة جبل عمان.

واكد إقبال المنتخبات العالمية والعربية على اقامة معسكرات تدريبية في المملكة الامر الذي يؤكد السمعة العطرة التي وصلت اليها التايكواندو الأردنية في جميع انحاء العالم، بفضل الانجازات التي تحققت.

ولفت الناطق الاعلامي إلى أن المنتخب الوطني يستعد لبطولة الجائزة الكبرى التي تقام في مانشيستر الشهر المقبل، قبل المشاركة ببطولة العالم، ومن ثم الجولة الرابعة من بطولة الجائزة الكبرى في الصين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :