facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير العضايلة يكرم الفائزين بمسابقة المؤتمر العربي لأمن المعلومات


20-09-2022 07:30 PM

عمون - حضر السفير الأردني لدى مصر أمجد العضايلة توزيع جوائز مسابقة المؤتمر العربي لأمن المعلومات، التي جرت أمس الاثنين في القاهرة.

وكرّم العضايلة في ختام فعاليات المؤتمر، الفائزين بجوائز المسابقة العربية التنافسية للأمن السبيراني ٢٠٢٢، والتي حصد فيها متنافسون أردنيون مراتب متقدمة.

وسلّم العضايلة الجوائز النقدية والتقديرية، التي خصصتها إدارة المؤتمر العربي لأمن المعلومات، حيث فاز المهندس الأردني محمد علي خريشه بالجائزة الأولى لمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في مجال أمن المعلومات والامن السبيراني.

وعلى مستوى الفرق المشاركة والمتنافسة على جوائز المؤتمر، سلّم العضايلة الجوائز لفريق من الشباب الأردني الذي حصد المركز الأول والجائزة الثاني لفريق من فيتنام، فيما حل بالمركز الثالث فريق ضم شباب من الأردن ومصر.

وكان رئيس ومؤسس المؤتمر العربي لأمن المعلومات الدكتور بهاء حسن رحّب، بكلمة له في حفل توزيع الجوائز، بالسفير العضايلة، مشيدا بحجم المشاركة الواسعة من الشباب ومؤكداً على أهداف المؤتمر في تطوير وتوسيع ثقافة أمن المعلومات والأمن السبيراني في المنطقة العربية.

يشار إلى أن فعاليات المؤتمر العربي لأمن المعلومات، التي انطلقت تحت رعاية وزير الاتصالات المصري الدكتور عمرو طلعت، استمرت فعالياته على مدار يومين وبمشاركة خبراء ومتحدثين وفرق من المختصين في الأمن السبيراني وأمن المعلومات من مختلف دول المنطقة والعالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :