facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مأساة جورج الراسي تدفع ماجدة الرومي لقرار إنساني


20-09-2022 07:46 PM

عمون - أعلنت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي تكفلها بتأهيل الطريق الدولي بين لبنان وسوريا، الذي شهد حادث مصرع المطرب جورج الراسي.

وقال عوض الرومي، مدير أعمال ماجدة الرومي، إنها تكفلت بتأهيل الطريق حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرق لبنان، كما تبنت وضع إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة.

وبحسب موقع "سكاي نيوز"، أضاف "الرومي" أن هذه المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب ماجدة الرومي، وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تكفل مكتب النجمة بتنفيذ الطريق منعا لتكرار الحوادث.

وأردف: "الأربعاء سيكون الطريق جاهزاً وآمناً أمام الجميع بعد إعادة تأهيله، ووضع إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، وتثبيت عاكس الضوء، واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير".

مصرع جورج الراسي

وتوفي المطرب اللبناني جورج الراسي في 27 أغسطس/آب الماضي، في حادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام، أثناء عودته إلى لبنان بعد حفل غنائي أحياه في سوريا.

جورج الراسي هو مغن لبناني من مواليد عام 1982 ولد بقرية سلامون القماش، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي، وزوج عارضة الأزياء البرازيلية اللبنانية الأصل جويل حاتم ولديهما طفل اسمه "جو".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :