facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كاريس بشار: أنا وألما متشابهتان جداً


21-09-2022 12:03 PM

عمون - بمسلسل ستيليتو، تشارك كاريس بشار في تجربة درامية خاصة.

على هامش تصوير حلقات مسلسل ستيليتو، صرّحت كاريس بشار أنها تعتبر هذا المسلسل تجربة خاصة بالنسبة إليها؛ فهو من التجارب الدرامية القليلة التي تضم مجموعة نساء في الأربعينيات صديقات منذ الطفولة تجمعهن ظروف مختلفة وتحدث لكل واحدة منهن جريمة تقلب مسار حياتها.

وتقول عن شخصية ألما التي تجسدها ضمن الأحداث أنها تمر بموقف ضمن مراهقتها كان من الممكن أن يقضي على حياتها، ولكنها شخصية قوية كثيراً جعلتها تتجاوز هذه المشكلة.

تشابه الشخصيات
وأضافت أن شخصية ألما شخصية متسامحة جداً؛ فهي بالرغم مما حدث لها لم تفكر في الإنتقام وتمنت أن يكون هناك العديد من الشخصيات بالحياة مثل " ألما "؛ فهي لا تحمل شراً بداخلها ولديها قدرة كبيرة على التسامح.
وكشفت كاريس أنها وشخصية ألما التي تجسدها ضمن الأحداث متشابتان كثيراً؛ وهو ما جعل هناك صعوبة في تجسيدها .

والمسلسل يشارك ببطولته ديمة قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وقيس الشيخ نجيب وسامر المصري وبديع أبو شقرا وكارلوس عازار، وتدور أحداثه في 90 حلقة عبر شاشة الـأم بي سي.

"لبنان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :