facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الملك تشارلز يخطط لتقليص حفل تتويجه


21-09-2022 12:22 PM

عمون - أفادت صحيفة "ديلي ميرور" بأن الملك تشارلز الثالث، يخطط لحفل تتويج "أقل تكلفة" من حفل تتويج والدته، كإقرار بأزمة غلاء المعيشة التي تواجهها البلاد.

ونقلت الصحيفة عن مصدر ملكي قوله إن تتويج الملك الجديد سيكون "أقصر وأصغر وأقل تكلفة" من حفل تتويج الملكة اليزابيث الثانية في عام 1953، مؤكدا أن "الملك يدرك جيدا المعاناة التي يشعر بها البريطانيون".

إلا أنه شدد على أن "حفل التتويج يجب أن يظل مخلصا لتقاليد الماضي الراسخة، إلا أنه يجب أن يكون أيضا ممثلا للنظام الملكي في العالم الحديث".

وفيما لم يتم الإعلان عن موعد الحفل بعد، لكن من المرجح أن يتم بين مايو ويونيو 2023.

وحسب الصحيفة فإن الملك تشارلز "كان منذ فترة طويلة مدافعا عن نظام ملكي مبسط أو مخفف"، وقد يقلل من عدد أفراد العائلة المالكة العاملين.

وأضاف المصدر: "لقد تحدث بالفعل عن رغبته في مواصلة إرث والدته، وهذا يشمل الاستمرار في الإقرار بما يعيشه الناس يوما بعد يوم".

وتحظى هذه الخطوة بدعم شعبي قوي، وفقا لاستطلاع أجرته صحيفة "ديلي إكسبريس"، حيث أيد 65٪ من المشاركين في الاستطلاع الفكرة، بينما عارضها 7٪ فقط.

وذكرت الصحيفة أنه يمكن خفض عدد أفراد العائلة الملكية العاملين إلى سبعة، من المحتمل أن يكون الملك والملكة ودوق ودوقة كورنوال وكامبريدج والأميرة رويال وإيرل وكونتيسة ويسيكس.

الإندبندنت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :