facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مقابل 70.4 مليون دولار .. كيم كارداشيان تشتري منزلًا جديدًا


21-09-2022 12:23 PM

عمون - ذكرت تقارير أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، اشترت منزلًا جديدًا في جنوب كاليفورنيا، كان مملوكا في السابق لعارضة الأزياء الشهيرة، سيندي كروفورد، وزوجها، راندي غربر.

وكشف موقع "ذا ديرت" أن النجمة، البالغة من العمر 41 عاما، اشترت ذلك المنزل الفخم المطل على المحيط في ماليبو مقابل 70.4 مليون دولار.

وأضاف الموقع أن ذلك المنزل يضم 4 غرف نوم و5 حمامات، ويمتد على مساحة إجمالية تزيد على 7 آلاف قدم، اشتملت صالة جيم وغرفة عائلية كبيرة، وكذلك في الخارج، حيث توجد مدفأة، كابانا، ملعب تنس، مسبح وجاكوزي.

ويقع هذا المنزل الجديد على بعد نحو 22 كم من المنزل الذي اشتراه أخيرا طليقها، كانييه ويست، مقابل 57 مليون دولار، في المنطقة نفسها الرائعة المطلة على المحيط.

وبحسب ما ذكره الموقع في السياق ذاته، فإن تلك الصفقة تعد صفقة قياسية بالنسبة لكيم كارداشيان؛ إذ إنها أكبر صفقات ماليبو العقارية خلال العام الجاري حتى الآن، ورابع أكبر صفقة عقارية في كامل ولاية كاليفورنيا خلال 2022.

(فوشيا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :