facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأردنيون يرتقبون لقاء المنتخب الوطني ونظيره الإسباني


21-09-2022 12:45 PM

عمون - يرتقب عشاق الكرة الأردنية اللقاء الودي الذي يجمع المنتخب الوطني مع نظيره الإسباني على ستاد عمان الدولي في 17 تشرين الثاني قبيل انطلاق مونديال قطر بثلاثة أيام.

وقال متحدثون لوكالة الأنباء الأردنية إن الجمهور الأردني يستعد للتعرف عن قرب على نجوم فريقي ريال مدريد وبرشلونة الذين يلعبون في المنتخب الإسباني.

وأكد وسام الصمادي، أن الفرصة متاحة أمام الجمهور الأردني لمتابعة المنتخب الإسباني الذي يضم نخبة من نجوم الكرة العالمية، بقيادة المدرب المعروف لويس انريكه، مشيرا إلى أن اتحاد كرة القدم أعلن عن توجهه لترتيب فعالية تتيح للجمهور مشاهدة عدد من اللاعبين المفضلين لديهم.

من جانبه، قال بدر محمود إنه سيحضر إلى مدرجات ستاد عمان لتشجيع المنتخب الوطني والتمتع بأداء المنتخب الإسباني.

بدوره، اعتبر نجم الكرة الأردنية السابق عارف حسين، أن المباراة فرصة مناسبة للراغبين بالاستمتاع عن قرب بفنون الكرة العالمية والأوروبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :