facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخصاونة يعمم: سرعة الاستجابة لطلبات مكافحة الفساد


21-09-2022 01:47 PM

عمون - ينال المعاني - اوعز رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة للتعاون مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وسرعة الاستجابة لطلباتها المرتبطة بمؤشر النزاهة الوطني.

ووجه الخصاونة تعميما الى الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية في ضوء قيام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد باطلاق مؤشر النزاهة الوطني بهدف قياس مدى التزام جهات الادارة الحكومية بمعايير النزاهة الوطنية وخلق حالة من التنافسية بين هذه الجهات لتحقيق اعلى النتائج ضمن المؤشر.

وتسعى الهيئة الى تطبيق معايير النزاهة الوطنية وتطوير الادارة العامة وتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة والمساهمة في دعم الجهود الحكومية في عملية الاصلاح الاداري وتقديم الخدمة للمواطنين وتحسين موقع الاردن على مؤشرات الفساد العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :