facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فيلادلفيا .. التميز والانجاز


د.عدنان الطوباسي
21-09-2022 01:53 PM

تحتل جامعة فيلادلفيا مكانة مرموقة على معايير الاعتماد الدولية وتضم مجموعة من الكليات التي تفخر الجامعة باستحداثها والتي جاءت اقسامها لتواكب كل تطور علمي وتكنولوجي وسوق العمل..

والجامعة تضم كوكبة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين عملوا ويعملون بكل جهد وكفاءة على تدريس وصقل شخصية الطلبة وتمكينهم من دخول سوق العمل بكل كفاءة واقتدار.

وتنتشر مباني الجامعة بكل كلياتها وعماداتها ومراكزها ودوائرها ومراكزها ومختبراتها وسط فضاء بيئي جميل وتقام بين احضانها العديد من الأنشطة والفعاليات والندوات والمؤتمرات وورش العمل لخدمة المجتمع الجامعي والمحيط.

ويسعى دائما اعضاء هيئة التدريس الى التجديد والتدريس في اساليبهم التدريسية وتحقيق متطلبات البحث العلمي الذي تركز عليه الجامعة وتحرص عليه وهو من اولوياتها المستمرة..

وينتشر خريجو الجامعة في مختلف انحاء المعمورة يقدمون صورة طيبة عن جامعتهم من خلال عملهم المتميز الذي اشادت به مختلف الجهات التي يعملون فيها..

جامعة فيلادلفيا: طريق المستقبل المشرق لكل الباحثين عن العلم والمعرفة في كل زمان ومكان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :