facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شراكة بين (USTDA) و"نتاج" لدراسة جدوى تقديم الخدمات الصحية المتنقلة في الأردن


21-09-2022 03:10 PM

عمون - أعلنت الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية (USTDA) يوم الثلاثاء عن منح تمويل لشركة نتاج للاستثمارات التجارية (NITAJ for Commercial Investments LLC ) لدعم عمل دراسة جدوى لتطوير أول شبكة خدمات صحية متنقلة في الأردن.

سيمكن الدعم المقدم من الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية لشركة Nitaj من نشر أسطول من المركبات المتنقلة المجهزة بأجهزة غسيل الكلى، وكذلك مركبات تحوي على التجهيزات اللازمة لتقديم خدمات العيادات المتنقلة للمرضى في منازلهم والذين يعانون من نقص الخدمات في ثلاث من أكثر المحافظات كثافة سكانية.

قال إينو ت. إيبونج، مدير الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية (USTDA): "تغتنم الوكالة هذه الفرصة للدخول في شراكة مع شركة نتاج للمساعدة في تسهيل الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة لآلاف الأشخاص في الأردن. واضاف "تصنف الشركات الامريكية في مقدمة المبتكرين في قطاع الرعاية الصحية، وتلتزم (USTDA) بالتشارك مع الاقتصادات الناشئة حول العالم لنشر هذه التقنيات لتحسين جودة حياة الناس ولتعزيز أهداف التنمية الاقتصادية الطموحة لشركائنا ".

تقوم شركة نتاج حاليًا بتقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية للمرضى من خلال حجز المواعيد على تطبيق الشركة تحت مسمىWeCare ، والذي يعمل على تشبيك المتخصصين في تقديم الرعاية الصحية مع المرضى المحتاجين لهذه الخدمات في الأردن. ستساهم دراسة الجدوى المقدمة من (USTDA) بتسهيل دخول شركة نتاج إلى قطاع خدمات الرعاية الصحية المتنقلة وذلك من خلال توفير دراسات فنية وتحليلات مالية تفصيلية بما في ذلك الدراسات القانونية والتشريعية، بالإضافة الى تحليل السوق المحلي، كما سيتم تقييم عمليات تقديم الخدمات الطبية لتحديد مدى الحاجة الى هذه الخدمات في المناطق المستهدفة. كما ستشمل الدراسة أيضًا دراسة هندسة المركبات وتزويد شركة نتاج بخطة تمويلية وتنفيذية خاصة بالمشروع.

قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نتاج، علاء حسين: "تؤمن الشركة بخدمة الإنسانية، لذلك نتطلع بشغف لخدمة المجتمع الأردني بأحدث التقنيات وأفضل خدمات الرعاية الصحية." كما أضاف الشريك المؤسس لشركة نتاج ونائب الرئيس محمد علي القريوتي: "هذا مشروع فريد من نوعه، كوننا نريد دعم الاقتصاد الأردني وتطوير قطاع الرعاية الصحية بطريقة مبتكرة لم يتم العمل بها من قبل.

شركة نتاج تريد تقديم أفضل رعاية صحية لآلاف الأردنيين وتوفير الراحة لهم، ونريد أيضا خلق فرص عمل لمقدمي الرعاية الصحية ذوي الكفاءات العالية، وتغيير طريقة تقديم الرعاية الصحية في الأردن، وإحداث تأثير إيجابي على هذا القطاع. وستساهم شراكتنا مع (USTDA) في تحقيق ذلك."

اضاف سفير الولايات المتحدة الامريكية في الأردن هنري ووستر: "تعتبر منحة الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية (USTDA) إلى شركة نتاج مثالاً على كيفية عمل الولايات المتحدة الأمريكية مع مختلف الشركاء لدعم مختلف المصالح المشتركة في الأردن، بما في ذلك البنية التحتية للرعاية الصحية، واضاف "تشترك الولايات المتحدة والأردن في شراكة طويلة الأمد، ويسعدنا أن نراها تنمو باستمرار، وفي هذه الحالة من خلال المساعدة في تقديم الحلول الأمريكية المبتكرة التي يمكنها توسع نطاق الوصول إلى الخدمات الطبية في الأردن."

يدعم هذا المشروع أولويات إدارة بايدن -هاريس للصحة والأمن الصحي في إطار "الشراكة من أجل البنية التحتية العالمية والاستثمار."

على الشركات الامريكية المهتمة بتقديم عروض لعمل دراسة الجدوى الممولة من الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية زيارة الموقع التالي www.ustda.gov/work/bid-on-an-overseas-project.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :