facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متصرف كفرنجة يتفقد منازل مهجورة


21-09-2022 07:59 PM

عمون - تفقد متصرف لواء كفرنجة بمحافظة عجلون الدكتور عطاالله النويقة، عددا من المنازل القديمة والمهجورة التي يشكل بعضها خطرا على الصحة والسلامه العامة وأصبحت مكاره صحية وبيئية.

وقال النويقة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الأربعاء، إن لجنة الصحة والسلامة العامة زارت بالتعاون مع الجهات المعنية، 11بيتا قديما ومهجورا في اللواء للاطلاع على واقعها، خاصة بعد ورود شكاوى من مدى خطورتها على المواطنين.

وبين أن هذه البيوت تشكل مكاره صحية وبيئة خصبة لتجمع القوارض والحشرات والأفاعي، عدا عن كونها ملاذا لأصحاب السوابق، مشيرا إلى أن 6 منها هذه سيتم اتخاذ إجراءات فورية بشأنها لإزالة خطرها حفاظا على سلامة المواطنين.

وأكد أن انتشار البيوت القديمة المهجورة وسط التجمعات السكنية، يؤثر سلبا على الصورة الجمالية لهذه المناطق، لاسيما أنها بنيت بطريقة عشوائية غير منظمة.

وطالب النويقة، أصحاب هذه المنازل بضرورة التعاون مع اللجنة لإزالتها خصوصا أن معظمها آيل للسقوط، وتشكل خطرا على حياة المواطنين المقيمين بالقرب منها.

بدورهم أبدى عدد من أصحاب هذه البيوت، استعدادهَم للتعاون مع اللجنة والجهات المعنية لتعزيز الجهود في الحفاظ على الصحة والسلامة العامة لازالة خطر هذه البيوت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :