facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع للمجلس الاستشاري للمؤتمر الوطني للشباب


22-09-2022 09:15 AM

عمون - عقد في مقر الجمعية الوطنية للتوعية والتطوير والمؤتمر الوطني للشباب لقاء تشاوري لاعضاء المؤتمر من الشباب المنسقين وقادة البرامج والمبادرات الشبابية برئاسة الدكتور محمد البدور رئيس المؤتمر وهنادا الحويطات مشرفة المبادرات الشبابية في الملتقى الوطني للتوعية والتطوير.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخطط والمراحل التنفيذية لبرنامج "نحن نقرر" حيث استعرض امجد صقر كريمين المنسق العام للبرنامج
المحاور التنفيذية للتمكين السياسي للشباب في الجامعات والمحافظات وكذلك تعزيز دور المرأة في المشاركة السياسية والعمل الحزبي
وتطرقت لميس الجبور منسقة مبادرة المخدرات تدمر الحياة إلى دور الشباب في تحقيق الوعي الشبابي ضد آفة المخدرات.

وبدورها قالت تسنيم ابوخضرا من فريق المرصد الاعلامي للشباب ان المرصد يشكل فريق على المستوى الوطني لتفعيل دور الشباب في الرقابة والاصلاح وخدمة المجتمع.

الى ذلك قالت تمارا العبداللات رئيسة الدعم اللوجستي انها وزميلتها نور الربضي رئيسة فريق الاتصال الجماهيري والعلاقات العامة ستعملان على التشبيك المعلوماتي مع كافة القطاعات الشبابية في الجامعات والمحافظات بهدف تحفيزهم على العمل التطوعي والمشاركة في برامج ومبادرات المؤتمر.

وتحدث محمد يونس عن ضرورة بناء جسور من العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية ذات العلاقة ببرامج ومبادرات المؤتمر.

وفي نهاية الجلسة النقاشية اثنى المشاركون على الدعم الملكي للمسيرة الشبابية داعين الله ان يخفظ جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :