facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قبول ايجابي لـ إرادة بين طلبة الجامعات


22-09-2022 09:21 AM

عمون - التقى عدد من المؤسسين في حزب “إرادة” – تحت التأسيس عدد كبير من طلبة الجامعات في عمان، وافتتح الدكتور دميثان المجالي منسق اللقاء والعضو المؤسس في ارادة الاجتماع بكلمة ترحيبية مشددا على اهمية الانخراط في العمل الحزبي والبحث عن احزاب ذات برامج وخصوصا برامجية شبابية وقادرة على حصد ثقة المواطن وتلبية طموحاته.

وتحدث خلال اللقاء العضو المؤسس في ارادة وزير العمل الأسبق نضال البطاينة حول رؤية ورسالة ومبادئ الحزب، مشخصا واقع المجتمع الأردني الراهن وحاجته إلى العمل الحزبي.

وقال البطاينة إن لإرادة رؤية واضحة وأهداف سامية وهمة عالية وشباب وتكنوقراط واع مثقف قادر على قيادة السفينة إلى بر الأمان من خلال تطبيق برامجه المستقاة من نبض الشارع والتشاركية الفاعلة والتفاعل الإيجابي من الجميع بديمقراطية حقيقية في اتخاذ القرارات التي تنعكس بالخير على الوطن والمواطن.

كما تحدث خلال اللقاء النائب السابق الدكتور مصطفى ياغي العضو المؤسس في إرادة واصفا الحزب بأنه ليس حزب نخب واشخاص كما هو معهود في الأحزاب مشيدا بجهود الحزب الذي هو الأنشط على الساحة والأقرب الى نبض المواطن.

وأضاف ياغي ان قانون الأحزاب الجديد قد جرم من يتعرض لأي حزبي وجعل عقوبته الحبس ومطالبته بتعويض اي اننا في مرحلة جديدة بعيدة عن مخلفات الماضي وان من لن يتحزب مستقبلا سوف يكون على هامش المشهد

و أكد الدكتور علاء الدين بني خلف العضو المؤسس في إرادة على اهمية ابتعاد الشباب عن المعتقدات السلبية تجاه الاحزاب وضرورة مشاركة طلبة الجامعات في الاحزاب البرامجيه التي تمثل طموحاتهم المستقبليه ، خصوصا بعد القانون الجديد الذي جرم التعرض لأي حزبي .

سيماء الشطرات العضو المؤسس في إرادة تحدثت عن ضرورة انخراط الشباب في الاحزاب البرامجيه التي تمثل طموح الشباب الاردني مشاركة تجربتها الشخصيه في الانضمام لحزب إرادة وما هي اهم الدوافع وراء انخراطها لحزب إرادة .

ودار نقاش و طرح عدد من الأسئلة المختلفة عكست واقع المجتمع الأردني حيال الفقر والبطالة وازمة الثقة وصناعة القرار داخل الحزب ، الأمر الذي لقي الاجابة على كل سؤال طرح دون استثناء بكل شفافية و انعكس ذلك على رضى الكثير من الطلبة و الترحيب .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :