facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الخميس مع الابراج


22-09-2022 10:08 AM

عمون - حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
اليوم أنت لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك ومع الأصدقاء أيضاً، من الناحية الصحية يوجد حساسية قوية في منطقة العيون حاول أن تزور طبيبك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
يا عزيزي حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور المهمة وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك، احذر ولا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل يا عزيزي، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن، حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة، من الناحية الصحية تشعر بالصداع منذ الصباح الباكر.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء يا عزيزي التي تمر بها اليوم، سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب المهمين لك، فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بأدويتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
سوف تواجه اليوم يا عزيزي بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم جداً أن لا تفقد الثقة في قدراتك، أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف، إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، التزم بنظام غذائي خاص للسكر.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة جداً هذا اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك في العمل، إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بنوعية طعامك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الكافيين لتستطيع النوم جيداً في الليل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء الحصون في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في هذه المشروعات. سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما إذا كان لخططك أساسات قوية وما إذا كان يمكن تنفيذها.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
يا عزيزي أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك زملاء العمل لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك، أنت تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة، لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بنظام غذائي صحي يناسب صحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
قد يكون اليوم مضطربًا بالنسبة لك يا عزيزي، فمن ناحية، هناك الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، سوف تجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك، احذر ولا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار، من الناحية الصحية حاول أن تشرب الماء بكثرة فأنت تشعر بالجفاف.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
لا يمكن يا عزيزي أن تتغلب على المشاكل والعقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا، من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن الكافيين قدر المستطاع.

"البوابة"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :