facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصائح لتوحيد لون بشرتك بشكل طبيعي


22-09-2022 10:35 AM

عمون - أنت تستخدمين عدداً من المنتجات لتوحيد لون بشرتك. الكل يريد لون بشرة مثالي. ولكن إلى متى ستعتمدين على مصححات الألوان والكونسيلر وكريم الأساس؟ في يوم من الأيام سوف تتعبين من تغطية بشرتك بالمكياج. يمكن أن يكون هناك عدة أسباب وراء تفاوت لون البشرة مثل الشيخوخة والتعرض لأشعة الشمس والتغيرات الهرمونية وفرط التصبغ. كل ما تحتاجينه هو طريقة جيدة لتوحيد لون بشرتك بشكل طبيعي. لا تقلقي بعد الآن، يمكنك فعل ذلك بسهولة باستخدام عدد قليل من المكونات التي يمكنك العثور عليها بسهولة. ما عليك سوى ممارسة الطريقة بانتظام والحصول على بشرة بشكل طبيعي.

خلطات طبيعية لتوحيد لون البشرة

الطماطم لتوحيد البقع


دقيق الحمص والحليب
يمكن استخدام دقيق الحمص كتونر طبيعي. يعمل كمقشر ممتاز أيضاً لتوحيد لون بشرتك، ضعي ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص وملعقة كبيرة من الحليب في وعاء واخلطيهم جيداً ثم أضيفي ملعقة كبيرة من صودا الخبز. الآن ضعي المزيج على وجهك واتركيه يجف جيداً. ثم اغسلي وجهك بالماء العذب. يمكنك تجربة هذا العلاج مرة أو مرتين في الأسبوع.

عصير الطماطم والليمون
يمكن أن يساعدك كل من عصير الطماطم وعصير الليمون على محاربة لون البشرة غير المتكافئ. عصير الطماطم غني بفيتامين أ الذي يقلل من البقع الداكنة والشوائب. يساعد عصير الليمون أيضاً في تفتيح المناطق الداكنة من بشرتك. يمكنك أيضاً إضافة العسل إلى هذا الخليط الذي سيرطب بشرتك جيداً. خذي ملعقة كبيرة من عصير الطماطم والعسل واخلطيهما معاً. أضيفي 2-3 قطرات من عصير الليمون إلى الخليط. بعد خلط المكونات الثلاثة جيداً، ضعي هذا المزيج على بشرتك. اتركيه يجف لمدة خمس عشرة دقيقة. اغسلي وجهك بماء فاتر. جربي هذا العلاج مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

عصير البطاطس
عصير البطاطس علاج آخر معروف لتصحيح لون البشرة. قطعي حبة بطاطس ناضجة إلى نصفين وافركيها على المنطقة المطلوبة. اتركي عصير البطاطس لمدة عشر إلى خمس عشرة دقيقة قبل غسل وجهك بالماء الدافئ. كرري هذا العلاج كل يوم لمدة أسبوع على الأقل. يمكنك أيضاً برش حبة بطاطس واستخراج عصيرها، ثم وضع العصير بمساعدة القطن على بشرتك وتكرار نفس الإجراء.
أشياء يجب وضعها في الاعتبار للحصول على لون بشرة موحد:
اشربي كمية كافية من الماء.
استخدمي واقي الشمس قبل الخروج.
اتبعي نظاماً غذائياً صحياً.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :