facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





يوم وظيفي في ناعور لتوفير 300 فرصة عمل


22-09-2022 01:26 PM

عمون - افتتح مدير مديرية التشغيل المركزي في وزارة العمل الدكتور عون النهار، ورئيس بلدية ناعور الكبرى مزيد المساعدة اليوم الخميس، فعاليات المعرض الوظيفي في البلدية بهدف توفير 300 شاغر وظيفي في مختلف الشركات.

وشارك في اليوم الوظيفي الذي نظمه مكتب تشغيل عمل ناعور بالتعاون مع وحدة التنمية المحلية في بلدية ناعور 13 شركة خاصة، بحضور مدير مكتب عمل ناعور رائد القطيفان، ومندوب صندوق التنمية الوطنية، ومركز التدريب المهني، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجالس اللامركزية.

ويأتي اليوم الوظيفي، بحسب بيان وزارة العمل، لدعم الجهود بين القطاعين العام والخاص، والتشبيك مع الاحتياجات التشغيلية المتوفرة لدى الشركات المشاركة بما يتلاءم مع كفاءات الشباب العملية والعلمية والاندماج بالسوق بطرق سلسة وممنهجة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :