facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النمل الأبيض يتلف أثاثا في مدرسة حوفا .. ومدير التربية يعد بتعويضه


22-09-2022 02:57 PM

عمون - تفقد مدير تربية الطيبة والوسطية يونس خطايبة صباح اليوم مدرسة حوفا الأساسية للبنين التي غزاها النمل الأبيض.

واشرف خطايبة خلال تفقده المدرسة والغرف الصفية على مكافحة النمل الأبيض بالتعاون مع مديرية زراعة لواء الوسطية، إذ بدأت كوادر مديرية الزراعة بتنفيذ مكافحة انتشار "النمل الأبيض" في كافة الغرف الصفية.

وقال الخطايبة لـ عمون، إن المديرية تلقت ملاحظات وشكاوى تفيد بانتشار النمل الأبيض في تلك المدرسة، وأنها باشرت بتنفيذ حملة مكافحة بالمبيدات الخاصة من خلال التعاون مع كوادر مديرية الزراعة، مبينا أنه سيتم التعامل بجدية تامة لمكافحة النمل الابيض الذي تسبب بتلف الأثاث الخشبي بالمدرسة واعدا بتعويضه في القريب العاجل.

إدارة المدرسة ممثلة بالاستاذ علي الوديان شكرت مدير تربية لواءي الطيبة والوسطية على وقوفه على المشكلة منذ صباح اليوم بالتعاون مع مديرية زراعة لواء الوسطية حيث قامت بمكافحة هذه الآفة وفق الطرق الحديثة.

وأشار إلى أن مديرية التربية وبالتعاون مع مديرية الزراعة؛ ستقوم احترازيا بتفقد الأبنية المدرسية في لواء الوسطية والتأكد من خلوها من هذه الآفة، وتنفيذ بعض الإجراءات الوقائية والإرشادية للتعامل معها حال وقوعها، وصولا إلى بيئة آمنة وصحية للطلبة.

ودعا مدير زراعة لواء الوسطية المواطنين إلى التواصل مع المديرية وإبلاغها بالشكاوى والملاحظات المتعلقة بتلك الآفة، لكي يتم التعامل معها ومكافحتها والحد من انتشارها، منوها إلى ضرورة الإبلاغ عن أية بؤر بيئية ومكاره صحية ملوثة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :