facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تنظيم الاتصالات تشارك في حفل الإعلان عن انجاز مشاريع المسرعات الحكومية


22-09-2022 08:30 PM

عمون - شاركت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في احتفال مركز المسرعات الحكومية بإنجازات الدفعة الثالثة من تحديات المسرعات الحكومية الذي عقد في دار رئاسة الوزراء اليوم الخميس.

وبحسب بيان للهيئة اليوم، شملت الدفعة الثالثة تحديين اثنين متعلقين بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث شاركت الهيئة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في تحدي الربط بين الهيئة ووزارة الإدارة المحلية وتحدي الربط الالكتروني بين هيئة تنظيم قطاع الاتصالات واي فواتيركم لتحويل إجراءات قبض إيرادات الهيئة الكترونيًا.

وقال، رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس بسام السرحان، إن الهيئة شاركت بتحدي ال 100 يوم من خلال انجاز تحدي الربط بين الهيئة ووزارة الإدارة المحلية بهدف اتاحه البيانات المتعلقة بالإحداثيات الجغرافية والرقم المعرف للشركة مقدمه خدمات الاتصالات المعنية من خلال رقم رخصه انشاء الموقع الراديوي الممنوحة من قبل الهيئة الكترونيا بما يكفل لوزارة الإدارة المحلية سرعة الإجراءات ودقتها.

وأضاف، أن التحدي الاخر هو إنجاز الربط الالكتروني بين الهيئة واي فواتيركم لتحويل إجراءات قبض إيرادات الهيئة الكترونيًا بهدف تبسيط إجراءات العمل وتسريعها وتوفير الوقت والجهد ورفع كفاءة العمل وتخفيض التكاليف والتسهيل على المستفيدين من خدمات الاتصالات، بالإضافة إلى تحقيق أهداف الهيئة في تقديم خدمات مالية تتوافق والتطورات التي شهدها العالم خلال السنوات الأخيرة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :