facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصفدي يلتقي نظرائه المغربي والفنلندي والمولدوفي


22-09-2022 08:32 PM

عمون - واصل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم في نيويورك، لقاءاته مع نظرائه المشاركين في أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

حيث التقى الصفدي وزير خارجية المملكة المغربية ناصر بوريطة في اجتماع أكد استراتيجية العلاقات الأخوية بين المملكتين الشقيقتين. وتابع الوزيران المحادثات التي كانا قد أجرياها في عَمّان مطلع الشهر الحالي، حول سبل زيادة مساحات التعاون الثنائي، وبما يعكس عمق العلاقات التاريخية.

والتقى الصفدي وزير خارجية مولدوفا نيكو بوبيسكو في اجتماع بحث تحديد أولويات التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية تعزيزاً للعلاقات بين البلدين الصديقين. وثمن الصفدي موقف الحكومة المولدوفية تسهيلها عبور الأردنيين من أوكرانيا في شهري شباط وآذار الماضيين.

وبحث الصفدي مع وزير الخارجية الفنلندي بيكا هافيستو توسعة آفاق التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، وفي إطار الشراكة مع ⁧الاتحاد الأوروبي‬⁩. وتناول اللقاء التطورات الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة لحل الأزمات والتعامل مع تبعاتها الإنسانية. واتفق الوزيران على استمرار التنسيق والعمل على تطوير علاقات التعاون الثنائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :