facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس مجلس محافظة العاصمة يلتقي محافظ بغداد


22-09-2022 08:52 PM

عمون - التقى رئيس مجلس محافظة العاصمة، المهندس أحمد العبداللات، الخميس، محافظ بغداد ورئيس مجلس محافظتها المهندس محمد جابر عطا، بحضور الوزير العراقي المفوض منيف علي حسين.

وتم خلال اللقاء التأكيد على العلاقات الطيبة التي تربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين، وأطر التنسيق والتعاون التي تجمعهما على مر التاريخ ومناقشة القضايا والأهداف المشتركة.

وقال العبدللات إن العلاقات الأردنية العراقية تمر بمراحل متقدمة من درجات التنسيق وتبادل الخبرات ومن أعلى المستويات وفي مختلف الاتجاهات والأصعدة الأمر الذي يدل على عمق العلاقة والمحبة التي تجمعهما.

وأكد العبدللات أنه تم خلال اللقاء التوقيع على اتفاقية توأمة بين مجلس محافظة العاصمة ومجلس بغداد، وذلك بعد الإطلاع على القوانين والأنظمة والخدمات التي يقدمها كلا المجلسين، حيث سيصار إلى تقديم الخدمات اللازمة وتبادل الخبرات بالشؤون المشتركة كافة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :