facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأميرة عالية الطباع ترعى نشاط صحة المرأة السادس


22-09-2022 10:05 PM

عمون - رعت سمو الأميرة عالية الطباع المعظمة وبحضور صاحبات السمو الملكي الأميرات عائشة وسارة الفيصل، وبمشاركة ما يزيد على ثلاثمائة سيدة من أصحاب المعالي والعطوفة والطبيبات والفنانات والإعلاميات والنشميات القياديات من سيدات الوطن، نشاط صحة المرأة السادس (SIMPLY WOMEN 6)
، الذي نظمه المركز الوطني للتغذية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/9/2022 في نادي الملك حسين .

وصرحت الدكتورة أمل حداد مالكة المركز ومنظمة الحفل أن النشاط، يعنى بصحة المرأة والأسرة ويركز على أهمية تناول الغذاء الصحي لها ولأطفالها ، من أجل حمايتها من الإصابة بأمراض السمنة المفرطة والأمراض المزمنة المرافقة لها مثل هشاشة العظام ونقص المناعة وارتفاع الكوليسترول الذي يسبب أمراض القلب والشرايين وغيرها من الأمراض المرتبطة بالمرأة مثل تكيس المبايض وتداخلات الإنجاب والرضاعة وصحة الرضع .

وشارك في النشاط حوالي 120 طبيبة من مختلف الاختصاصات وعدد كبير من أخصائيات التغذية والخبيرات في مجال تقديم الرعاية للمرأة في مختلف مراحل العمر .

هذا واشتمل النشاط على تقديم محاضرة طبية قدمها الدكتور ماهر الصراف حول أهمية الخلايا الجذعية ودورها في علاج العقم والأمراض المعضلة و تقديم عرض مباشر للطبخ الصحي قدمته الشيف ياسمين أبو حسان وأخصائية التغذية دانا بردقجي ، وعرض أزياء راق وفقرة رياضية و فقرة فنية قدمتها الفنانة نداء شرارة . ورافق النشاط معرض للمنتجات الغذائية المتميزة في فوائدها الصحية للأسرة شارك فيه حوالي 30 شركة أغذية وأدوية .

وفي الختام قامت سمو الأميرة عالية الطباع بتكريم عدد كبير من الفنانات والإعلاميات والشخصيات المتميزة تقديرا لجهودهن في الإبداع في الفن والإعلام والمجتمع ككل ، منهن الفنانة أمل الدباس ورانيا اسماعيل وناريمان عبدالكريم و نجلاء سحويل ونداء شرارة ، ونذكر من النشميات المكرمات الدكتورة ردينة بطارسة .

وقد أستهل الحفل الذي قدمته الإعلاميات كساندرا بوري وفانيتا الزعبي ،بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح ضحيا عمارة اللويبدة رحمهم الله .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :