facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسريبات برشلونة .. أسرار وكواليس رحيل نيمار الصادم قبل 5 سنوات


23-09-2022 09:49 AM

عمون - يبدو أن البيان الرسمي الذي أصدره برشلونة ويحذر فيه من التسريبات الخاصة بعقود لاعبيه لن يمنع استمرار هذا الأمر.

وكان برشلونة أصدر بيانا رسميا يوم الأربعاء، أعلن فيه تفكيره في مقاضاة صحيفة "إل موندو" الإسبانية، بعد نشرها كافة تفاصيل الرسائل المتعلقة بمفاوضات تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي خلال عام 2020.

"إل موندو" ردا على بيان برشلونة بنشر تسريبات مثيرة تتعلق بكواليس الأيام الأخيرة في مسيرة نيمار مع النادي الكتالوني والسبب الحقيقي لطلبه مغادرة النادي في صيف 2017 صوب باريس سان جيرمان.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، تظهر رسائل البريد الإلكتروني المسربة من راؤول سانليهي، المدير السابق لكرة القدم في برشلونة أن والد نيمار حاول إقناع ابنه بالبقاء في النادي 5 مرات على الأقل.

ولكن، تغير كل شيء عندما تسربت مكافأة تجديد نيمار لآخر عقد له مع برشلونة، والبالغة 64 مليون يورو إلى الصحافة.

هنا تغيرت وجه نظر الأب أيضا، ووافق على قرار نيمار بالمغادرة إلى باريس سان جيرمان، طبقا للرسائل المسربة التي نشرتها "إل موندو".

وفي نص الرسالة المسربة، يقول راؤول سانليهي: "والد اللاعب لم يتحدث أبدًا عن طلب المزيد من المال، لقد طلب مني مرارًا وتكرارًا المساعدة والتحدث شخصيًا مع ابنه، وفي جميع المفاوضات السابقة لم يتركني وحدي معه".

وأضاف: "ولكن المشكلة كلها في رأس نيمار، هذا الطفل يمر بأشياء غريبة، لديه العديد من المشاكل الشخصية، وهو مرتبك وضعيف، يعتقد أن مغادرة برشلونة ستجعله بعيدا عن هذه المشاكل".

وأردف: "لقد تحدثت مع نيمار مرارًا وتكرارًا، حتى أنني جعلته يبكي أكثر من مرة، وقد أخبرني أنه يشعر بالضياع، لقد كان زملاؤه يدعموه حتى النهاية، لكنهم تعبوا، مثلما فعلت ... كما فعل أي شخص آخر ".

بدوره، رد نيمار في النهاية، قائلا: "أنا لا أثق بكم في النادي، لقد كذبتم علي. أولاً تخلى ساندرو روسيل الرئيس الأسبق عني، ثم لم يتوصل جوسيب ماريا بارتوميو إلى اتفاق معي، والآن تسرب مكافأة تجديد العقد، إذا لم أحصل عليها اليوم يمكنني فسخ العقد قانونيًا ولن تحصلوا على 222 مليون يورو من باريس".

يذكر أن نيمار غادر برشلونة إلى باريس سان جيرمان، بعدما قام الأخير بدفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو، ليصبح منذ ذلك الوقت أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :