facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين النيابية تدين اقتحام اعضاء الكنيست مقبرة باب الرحمة


23-09-2022 05:12 PM

عمون - دانت لجنة فلسطين النيابية، اقتحام عدد من أعضاء الكنيست الإسرائيلي ومستوطنين يهود للمسجد الأقصى المبارك، تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلية.

واستنكرت اللجنة، في بيان صحفي أصدرته اليوم الجمعة، على لسان رئيسها النائب محمد الظهراوي ، إقدام عدد من أعضاء "الكنيست"، صباح اليوم، على النفخ بالبوق داخل مقبرة باب الرحمة المحاذية ل "الأقصى"، في خطوة تعتبر استفزازا وانتهاكا خطيرا لحرمة المسجد المبارك وأكنافه.

وأشارت إلى أن محاولات الكيان الصهيوني لتغيير الواقع التاريخي والقانوني القائم في القدس المحتلة و "الأقصى"، مرفوضة ومصيرها إلى الفشل.

وأكدت اللجنة أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مشيرة إلى مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الثابتة والراسخة تجاه القضية الفلسطينية.

ودعت "فلسطين النيابية"، البرلمانات العربية والإقليمية والدولية إلى ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الضاغطة التي من شأنها وقف تلك الممارسات غير المشروعة، والتي ترفضها الأعراف والمواثيق الدولية.

كما دعت، الفصائل الفلسطينية إلى ضرورة وحدة الصف الفلسطيني وحل الخلافات بينهم لمواجهة الاحتلال ومخططاته وسلوكه الإجرامي بحق القدس والمقدسات والشعب الفلسطيني الأعزل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :