facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حمد يؤكد رضاه عن أداء النشامى أمام سوريا


24-09-2022 02:04 PM

عمون - اكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، رضاه عن اداء المنتخب الذي حقق الفوز على منتخب سوريا يوم أمس الجمعة، في اطار منافسات بطولة الاردن الدولية الرباعية التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وقال حمد عقب المباراة التي انتهت منتصف ليلة أمس، "ظهرنا بالشكل المطلوب وحققنا انتصارا مقنعا، أهدرنا عددا من الفرص المحققة للخروج بنتيجة عريضة، وبالرغم من تراجع الأداء بالدقائق الأخيرة وإعطاء المنافس المجال لتهديد مرمانا، إلا أن المردود مطمئن بشكل عام قياسا بما أظهره اللاعبون من التزام وانضباط تكتيكي خلال اللقاء".

وأضاف، "حققنا الفائدة المطلوبة من لقاء اليوم، ونأمل أن تعزز مواجهة عمان الإضافة الفنية التي نتطلع لها خلال البطولة".

يذكر أن المشهد الختامي للبطولة الذي يجمع النشامى والمنتخب العماني، سيقام عند التاسعة مساء الاثنين المقبل على ذات الملعب، بعد مواجهة المركز الثالث بين سوريا والعراق عند الساعة السادسة مساء.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :