facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عصابة تختطف 3 قرود من محمية كونغولي وتطالب بفدية


24-09-2022 03:46 PM

عمون - في واقعة ربما كانت الأولى من نوعها في العالم، أقدمت عصابة على اختطاف 3 قرود من فصيلة الشمبانزي من محمية كونغولي، وطالبت بفدية مالية كبيرة مقابل إعادتهم سالمين.

وأرسلت العصابة مقاطع فيديو إلى ملجأ في إفريقيا الوسطى، لتأكيد أن القرود لا تزال على قيد الحياة، إلا أنها هددت بقطع رؤوسها إذا لم يتم تلبية مطالبها.

وتظهر اللقطات التي نشرها الخاطفون اثنين من القرود، يدعيان حسين وقيصر، يتسلقان أثاثاً مقلوباً، بينما تم ربط ذراعي القرد الثالث الذي يدعى مونغا، البالغ من العمر خمس سنوات، فوق رأسه في غرفة من الطوب.

وذكرت المعلومات أن القرد قيصر، متواجد في الملجأ فقط منذ بضعة أسابيع بعد أن تم إنقاذه من السوق، ونقله إلى الملجأ في رحلة استغرقت ثلاثة أيام من القيادة على ظهر دراجة نارية ورحلتي طيران.

وعلق مؤسس ملجأ القرود، فرانك شانتيرو عن اللقطات قائلاً: «الحيوانات مرعوبة بشكل كبير، ونعمل مع وكالات إنفاذ القانون لمحاولة تحديد مكان القرود الثلاثة، وضمان عودتها بأمان».





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :