facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضبط المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان وبحوزته سلاح ناري أوتوماتيكي


24-09-2022 05:30 PM

* بعد الاستماع لأقوال الفنان تبين ان الحادثة حصلت بتاريخ (14/9/2022) ، ولم يتعرض لأية اصابة جسدية

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه بعد الاستماع لأقوال فنان كشف الاعتداء عليه، لدى مركز أمن النصر أفاد بأنه وفي (14/9/2022) أثناء وجوده في إحدى مناطق جنوب عمان ضلَّ الطريق هناك، حيث قامت مجموعة من الأشخاص بإيقافه ومحاولة الاعتداء عليه وإطلاق النار باتجاه مركبته وغادروا دون الاعتداء عليه جسدياً ودون إصابة.

وأضاف الناطق الاعلامي في بيان للمديرية السبت، أنه بعد ذلك قام ذات الأشخاص بإيقافه والاعتذار منه كونهم ظنوه شخصاً آخر وفُتح تحقيق في الحادثة لإلقاء القبض على الأشخاص.

وأكد الناطق الاعلامي انه بوشرت التحقيقات وجمع المعلومات من موقع الاعتداء ليتمكن المحققون من تحديد هوية المتسبب الرئيس في الحادثة وجرى القاء القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وما زالت التحقيقات مستمرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :