facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية يعقد أولى جلساتة مع رئيس بلدية المفرق


24-09-2022 07:42 PM

عمون - ضمن فعاليات البرنامج الثقافي والإعلامي المجتمعي الذي ينظمه ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية بعنوان "المفرق رؤية ثقافية إعلامية مجتمعية" التقت أسرة الملتقى وعدد من ممثلي منصات التواصل الإجتماعي برئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخو رشيدة الخزاعلة وذلك في ضوء سلسلة من اللقاءات التعريفية بالملتقى وأهدافه.

واستهل رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخو رشيدة الخزاعلة حديثه حول الدور والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الجهات الإعلامية المتنوعة ومنها منصات التواصل الإجتماعي وما لها من تأثير في دائرة الحدث بنقله وفق أعلى معايير التعاون والاحترام المتبادل وبما يخدم المصلحة العامة.

وقدم اخو رشيدة خلال الجلسة توضيح لبعض الإستفسارات والتساؤلات التي طُرحت خلال اللقاء موضحا أن البلدية تسير وفق برنامج عمل مجهز ومخطط له وفق الإمكانات المتاحه وتتم متابعة ذلك مع الدوائر المناطة بالعمل في البلدية.

وأكد اخورشيدة أن مشاريع خدمية متنوعة سترى النور قريباً على أرض الواقع وسيلمسها المواطن في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكدا أن المكتب الاعلامي لدى البلدية يعمل وبشكل مستمر على تلقي الإستفسارات والملاحظات والشكاوى والرد عليها بكل شفافية.

رئيس الملتقى الصحفي يوسف المشاقبة أثنى بدوره على احتضان أولى فعاليات الملتقى، مشيدا بجهود رئيس البلدية والذي يؤكد حرص البلدية على دعم الأفكار الإبداعية الخلاقة والنشاطات والمبادرات الهادفة التي تُبرز دور المؤسسات الوطنية في خدمة الوطن والمواطن، مستعرضاً نشأة وأهداف ورسالة الملتقى التوعوية الثقافية والإعلامية المجتمعية.

وجرى خلال اللقاء حوار ونقاش موسع بين المشاركين حول أهمية تنظيم المحتوى الإعلامي المجتمعي والذي يعكس واقع وتطلعات المواطنين في القضايا الخدمية والمجتمعية المتعددة.

يذكر أن هذا اللقاء يعتبر الأول من نوعه على مستوى المحافظة يتبع له عدة لقاءات تشاركية وحوارية بهدف النهوض برؤية ثقافية وإعلامية مجتمعية جديدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :