facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحواتمة يلجأ الى القضاء بعد نشر تسجيلات مسيئة


24-09-2022 08:23 PM

عمون - قال المحامي بشير المومني، إن مدير الأمن العام السابق الفريق المتقاعد حسين الحواتمة قرر اللجوء إلى القضاء بعد نشر تسجيلات صوتية مسيئة والادعاء انها له.

وأضاف المومني أن الحواتمة ابلغه بتوكيله كمحاميه الشخصي بالاضافة الى اشقائه لتقديم الشكاوى اللازمة والشروع بالملاحقات الجزائية والمطالبة بالتعويض المدني بحق كل من اساء له ولاسرته واشقائه، استخداما لحقه الدستوري باللجوء الى القضاء.

وتابع المومني في منشور عبر فيسبوك، "كلنا ثقة بقدرة مؤسسات الدولة وعلى رأسها القضاء المستقل النزيه على تعقب المتورطين والمسيئين نشرا وتعليقا خصوصا على مواقع التواصل واقتضاء الحق العام والشخصي وكشف ما وراء الاكمة من اهداف وغايات وعمليات منظمة نحن على قناعة انها تتجاوز تشويه صورة الباشا نفسه فاجهزتنا وفرسانها قادرة على تعقبها وكشفها واحباطها".

وأكد المومني أن حماية الحرية من الرذيلة باتت واجب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :