facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استشهاد شاب فلسطيني وإصابة آخرين باشتباك مسلح بنابلس


25-09-2022 07:52 AM

عمون - استشهد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال فجر اليوم الأحد، وأصيب آخران خلال اشتباك مسلح مع قوة من جيش الاحتلال في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت مجموعات عرين الأسود في بيان لها عن استشهاد المقاوم البطل سائد الكوني، الذي ارتقى فجراً بعد اشتباك مع قوات الاحتلال في منطقة التعاون في مدينة نابلس.

وقالت "عرين الأسود": "بِآياتٍ من الفَخر والعِزّة تَنعى مجموعات عَرين الاُسود في مدينة نابلس، الشهيد سائد الكوني الذي استشهد في اشتباك مسلح، سائلين الموّلى عز وجَلّ أن يتغمده برحمتهِ ويُسكنهُ فَسيح جناته مع الأنبياء والصدّيقين وحَسُنَ أولٰئك رَفيقا".

وأفادت مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال استهدف دراجة نارية ومركبة كان يستقلها عدد من الشبان، ما أدى إلى احتراق الدراجة النارية واستشهاد قائدها سائد الكوني، واختطفت قوات الاحتلال جثمانه.

وأضافت المصادر، أن المركبة مستقلي المركبة أصيبوا بعد تعرضها لإطلاق نار كثيف، لكنهم تمكنوا من الانسحاب من المكان.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال وفق ترجمة وكالة "صفا" إن مسلحين فلسطينيين وقعوا في كمين مسبق لجيش الاحتلال على جبل جرزيم في نابلس.

وأضافت أن مسلحين كانوا في طريقهم لإطلاق النار تجاه مستوطنة "براخا" تعرضوا لكمين للجيش حيث تدور الأنباء عن استشهاد أحدهم وإصابة آخرين.

وتعرضت المستوطنة المذكورة لأكثر من عملية إطلاق نار خلال الأيام الاخيرة دون وقوع اصابات.

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :