facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الاحد مع الابراج


25-09-2022 10:28 AM

عمون - حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
الأمر يزداد صعوبة في مكان العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها، من الناحية العاطفية سوف تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعاتوالمشاكل.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
استعد يا عزيزي لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك،أما من الناحية العاطفية شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات والنزاعات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد، أما من الناحية الصحية استغل هذه الفترة بالمشي نصف ساعة يومياً.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
إذا كنت ترغب في النجاح والتفوق وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في مكان العمل، لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود، من الناحية الصحية مارس الرياضة بشكل يومي.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
لا تصاب يا عزيزي بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير، قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل، انتبه لنفسك أكثر من الناحية الصحية.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك، يا عزيزي سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن القهوة لتستطيع النوم في الليل.


حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
يا عزيزي إن حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
هناك الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الموالح أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه، من الناحية الصحية التزم بأخذ وجبة الفطور.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
في هذه اللحظة يا عزيزي أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل، قد يتحول الزملاء في العمل بعيدًا عنك، أما في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
اليوم الأمور كلها في صالحك، لذلك استغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك، من الناحية الصحية انتبه لنفسك أكثر من الصداع.

"البوابة"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :