facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"شبابنا منتج" يسعى إلى تمكين الشباب اقتصاديًا


25-09-2022 01:21 PM

عمون - عقدت هيئة شباب كلنا الأردن، الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية سلسلة من البرامج الريادية والورشات التدريبية، ضمن محور التشغيل الذاتي والتمكين الاقتصادي.

وتأتي هذه الورش في إطار برنامج "شبابنا منتج" الذي يسعى إلى تمكين الشباب اِقْتِصَادِيًّا، من مختلف محافظات المملكة، عن طريق التشجيع على إقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتشغيل الذاتي والتدريب على مهارات تصميم وإدارة هذه المشاريع.

وقال مدير الهيئة عبدالرحيم الزواهرة، إن البرنامج يتناول التدريب على مهارات التسويق والتسويق الرقمي ودراسة وإعداد الجدوى الاقتصادية والحرف اليدوية وتصميم المواقع الإلكترونية، إلى جانب مهارات أخرى تسهم بتوفير فرص عمل لدى الشباب المتدربين.

وأضاف، أن البرنامج الذي استهدف شريحة كبيرة من شباب المملكة استطاع توفير ما يزيد عن 3500 فرصة عمل دائمة ومؤقتة للشباب والفتيات خلال الفترة الماضية، بعد التشبيك مع القطاع الخاص وإجراء دراسات حددت احتياجات سوق العمل، وجلسات عصف ذهني وورش حوارية خلصت إلى العديد من المبادرات، وأفكار لمشاريع قابلة للتنفيذ.

وبين الزواهرة، أن الهيئة تولي اهتمامًا كبيرًا برؤية التحديث الاقتصادي من خلال نقل رؤيتها وأهدافها للقطاع الشبابي الذي يعتبر الشريك الأساسي بتنفيذها والمستفيد الأول من هذه الرؤية على اعتبار أن فرص العمل والتشغيل تستهدف الشباب بالدرجة الأولى.

وقال الزواهرة، إن الهيئة ترحب بمشاركة الشباب في انشطتها والاستفادة من البرامج التي تقدمها في مختلف المجالات وفي جميع محافظات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :