facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الشرق الأوسط" على طاولة النقاش لتطوير التعليم المحاسبي


25-09-2022 01:53 PM

عمون - شاركت جامعة الشرق الأوسط في اجتماع الهيئة الأكاديمية لجمعية المحاسبيين القانونيين الأردنيين، في التزامٍ منها لدعم التعلم المستمر داخل مجتمع الجامعة وخارجه، وتعزيز النمو الفكري.

وفي هذا الصدد، مثّل الجامعة في الاجتماع عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال، رئيس قسم العلوم المالية والمحاسبية الدكتور أحمد مرعي؛ لبحث إدماج جمعية المحاسبين في الأيام العلمية للمحاسبة في جامعة الشرق الأوسط.

وركز الاجتماع الذي حضره رئيس جمعية المحاسبيين، وأعضاء الهيئة ممثلي الجامعات الأردنية، على الطرق التي يمكن من خلالها تنظيم ورش العمل، والمؤتمرات المحلية والدولية بالتعاون بين المهنيين والأكاديميين لغايات تطوير التعليم المحاسبي وممارسة المهنة، وتعزيز الكفايات لدى خريجي أقسام المحاسبة في الجامعات الأردنية لمواكبة متطلبات سوق العمل.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :