facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صفا والعساكرة يحاضران عن الأمن السيبراني في اتحاد الكتاب


25-09-2022 02:19 PM

عمون - وسط حضورٍ لافتٍ من القامات الثقافية والإعلامية أُقيمت في اتحاد الكتاب الأردنيين محاضرةٌ بعنوان "الأمن السيبراني".

وأكد رئيس الاتحاد عليان العدوان، والذي قدَّم المحاضرين، أهمية المحاضرة في زمنٍ أصبح فيه التواصل الاجتماعي واستعمال الأجهزة الذكية، وطرق الإتصال والتواصل عنصر أساس في الحياة اليومية.

وبدأ المحاضر المهندس إبراهيم صفا بتسليط الضوء على القيمة لهذا الأمر لما له من أهمية وطنية واجتماعية تنشر الوعي المعاصر للتقنيات الإلكترونية المعاصرة، وما بها من مخاطر ضاربًا الأمثلة في التطبيق العلمي والعملي من خلال عرض المعلومات بشكل دقيق جعل من المداخلات بشكل عفوي وتفاعلي.

وأدار المحاضرة وشارك في النقاش والمداخلات الدكتور عاطف العساكرة وكان له مداخلات جميلة وقيِّمة أثْرَت اللقاء، ونالت إعجاب الحضور جميعًا؛ لأهمية المعلومات التي طُرِحت من قِبَل المحاضرين ومداخلات الحضور من أعضاء اتحاد الكتاب وضيوفه، وطالب الحضور بمحاضرات إضافية أو عقد دورة تنويرية لهذا الموضوع لما له من أهمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :