facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نادي النجمة البحريني يمنح رئيس البرلمان العربي العضوية الشرفية


25-09-2022 02:30 PM

عمون - منح نادي النجمة الرياضي البحريني رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي العضوية الشرفية للنادي وذلك تقديرا لدوره الرائد على المستوى العربي ودعمه المتواصل للنادي في مختلف المجالات.

وأكد نادي النجمة أن "العسومي" أحد رجالات النادي الأوفياء الذين قدموا الكثير للنادي منذ فترة طويلة وأنه يفتخر بأحد رجالاته الذين تقلدوا مناصب مهمة على مستوى دولي وكانت لهم العديد من الإسهامات المتميزة ليست فقط على المستوى الرياضي إنما في مجالات متعددة.

جدير بالذكر أن "العسومي" كان أحد أعضاء اللجنة الأولمبية البحرينية لثلاث دورات كما ترأس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة ورئاسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة ومجلس إدارة اتحاد الألعاب الذهنية كما شغل منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة والأمين المالي للاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :