facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حملة رعاية مشتركة تنفذ وقفة احتجاجية أمام مجلس الأمة


26-09-2022 10:16 AM

عمون - أقامت حملة رعاية مشتركة وقفة احتجاجية أمام مجلس الأمة صباح الأحد الموافق 25 أيلول 2022, رفضًا للتعديل الذي وافق عليه مجلس النواب والذي طال المادة 17 البند 1 والتي نصت على إقصاء الأم من القرارات المتعلقة بالنظام المدرسي والمتابعة الدراسية لأطفالها وحصرها بالولي المُعرف وفقًا لقانون الاحوال الشخصية بكونه الأب أو الجد (في حال وفاة الأب).

ولأن مصلحة الأطفال الفُضلى والمحافظة على سويتهم النفسية والسلوكية هي الأولوية وتقدم على أي أمر آخر، كان لا بد للحملة من دعم الولاية المشتركة للوالدين فيما يختص بمتابعة اطفالهم في شؤون التعليم وتشارك كلا الوالدين بالقرارات التي تتعلق بمصلحتهم وتجنباً لأي خلافات قد تنشأ لاحقا.

وأكدت الحملة أنها بصدد إجراء المزيد من الفعاليات خلال الأيام القادمة والتي ستشمل التواصل مع مجلس الأعيان والنواب ووسائل الإعلام والجهات المختصة برعاية الطفل للتعريف أكثر بخطورة هذا التعديل وأضراره على الأطفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :