facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لا تخلطي كريم الحماية من الشمس مع كريم الأساس


26-09-2022 12:14 PM

عمون - تعد الحماية من أشعة الشمس هي العنصر الأهم في روتين العناية اليومي بالبشرة. ومع ذلك، قد تكون واحدة من أكثر الخطوات التي يتم إغفالها، على الرغم من خطورة أشعة الشمس، فهي المسؤول الأول عن شيخوخة الجلد.

أحد الأسباب التي تجعل البعض يملن إلى ترك عامل الحماية من الشمس (SPF)، هو عدم معرفة كيفية دمجه بشكل صحيح ضمن روتين العناية اليومي، وقد يكون استخدام عامل الحماية من الشمس مع كريم الأساس أو المرطب أمراً مربكاً، ما يؤدي إلى خلط واقي الشمس مع منتجات البشرة الأخرى، وهذا ما يحذر منه الخبراء.

لماذا لا يجب خلط عامل الحماية من الشمس مع منتجات أخرى
السبب الأساسي، الذي يمنعكِ من مزج عامل الحماية من الشمس مع منتجات مثل كريم الأساس أو المرطب، هو أن إضافة الحماية من أشعة الشمس إلى أي سائل أو مسحوق آخر ستخفف عامل الحماية من الشمس، وبالتالي يؤدي إلى تقليل قوته ومفعوله، فضلاً عن وجود منتجات توقف مفعول كريم الحماية تماماً.

من الأفضل استخدام عامل حماية من الشمس، وغيره من المنتجات بشكل منفصل، حتى إذا كنتِ ترتدينه في نفس الوقت، ويعتمد الترتيب الذي تستخدمينه في طبقات منتجات العناية بالبشرة على نوع عامل الحماية من الشمس الذي تستخدمينه، ويجب امتصاص واقيات الشمس الكيميائية بالكامل في الجلد، لذلك يجب وضعها قبل المرطب وكريم الأساس بفترة، لكن يجب وضع واقيات الشمس الطبيعية أو المعدنية بعد المرطب وكريم الأساس، لأنها تحتاج إلى دمجها لتكوين حاجز.

" زهرة"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :