facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مناقشة مشاريع تخرج لطلبة كلية الهندسة في "عمان العربية"


26-09-2022 12:57 PM

عمون - انطلاقاً من سياسة كلية الهندسة في جامعة عمان العربية في توجيه الطلبة لإعداد مشاريع تخرج تخدم البنية التحتية والفوقية في الجامعة والمجتمع المحلي ناقش قسم هندسة الطاقة المتجددة وقسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة في جامعة عمان العربية مجموعة من مشاريع التخرج التي تميزت بتنوعها وتغطيتها للمجالات المعرفية.
وناقشت اللجنة في تخصص هندسة الطاقة المتجددة وتحت إشراف الدكتور محمد إسماعيل بحضور اللجنة المكونة من : أ.د عبدالله عدينات و د. محمد اسماعيل و د. عمر أسعد و د. أكرم موسى و د. يوسف الطهارة مشاريع التخرج المقدمة من طلبة القسم وكانت مشاريع التخرج على النحو التالي:
•المشروع الاول بعنوان:- Design of Drone System Powered by Solar Energy for Natural Gas Pipeline Monitoring، تصميم نظام الطائرات بدون طيار المدعوم بالطاقة الشمسية لمراقبة خطوط أنابيب الغاز الطبيعي.

•المشروع الثاني بعنوان:- Design of campus garden powered by solar energy، تصميم حديقة جامعية تعمل بالطاقة الشمسية.

كما تم مناقشة مجموعة من مشاريع التخرج لقسم الهندسة المدنية في مجال هندسة المياه والبيئة وهندسة الطرق، والتي تخدم المجتمع المحلي بحضور أعضاء اللجنة المكونة من الدكتور سامي عياد والدكتور عمر اسعد والدكتور محمد النوايسة والدكتور محمد سحويل والمهندس نبيل الفيومي مشاريع التخرج المقدمة من طلاب قسم الهندسة المدنية وتوزعت المشاريع على النحو التالي:

1-أشرف د. سامي عياد على مشروعين تخرج في مجال هندسة الطرق والمرور:
•وقد تضمن المشروع الأول بعنوان Improving the Utilization of Public Transportation Using Intelligent Transportation Systems،
تحسين الستخدام النقل العام باستخدام أنظمة النقل الذكية.
•وتضمن المشروع الثاني بعنوان: Designing local road to serve the AL-Darb park in Aqaba city ، تصميم طريق محلي لخدمة منتزه الدرب في مدينة العقبة.
2- أشرف الدكتور عمر اسعد على مشروع تخرج في مجال هندسة المياه والبيئة وقد تضمن
المشروع بعنوان Design of Water Network System in Al Geeza –Alqastal district , Jordanتصميم شبكة مياه بالجيزة - حي القسطل - الأردن.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :