facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إعلام جامعة الزرقاء تشارك بتنظيم دورة تدريبية نفذتها هيئة الاعلام


26-09-2022 01:18 PM

عمون - ألقى رئيس قسم الصحافة والاعلام الرقمي بجامعة الزرقاء الدكتور عثمان الطاهات، الأحد 25-9-2022، محاضرة بعنوان "اساسيات الحوار والتحرير الصحفي" ضمن فعاليات ورشة عمل نظمتها هيئة الاعلام لعدد من موظفي القطاعين العام والخاص.

وعرض الدكتور الطاهات موضوعات تتعلق باسس الحوار وفوائده اضافة الى صفات المحرر الصحفي والخبر وتعريفاته والاخطاء العامة في التحرير الصحفي واساسيات تحرير مقدمات الاخبار وخلفياتها.

وقدم شرحا مفصلا عن تحرير الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية والعلمية واخبار الحوادث بشكل عام، وكيفية تحرير التقارير والمقابلة الصحفية والقصص الاخبارية، اضافة الى كيفية تحرير الخبر الاذاعي والتلفزيوني والاخبار التي تبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية.

وقدم رئيس قسم الصحافة والاعلام الرقمي خلال المحاضرة تطبيقات عملية تضمنت تحرير مجموعة من الاخبار الصحفية اضافة الى تحرر مواد صحفية متعددة.

وقال الدكتور الطاهات ان هذه المشاركة من كلية الاعلام تأتي في اطار اهتمام جامعة الزرقاء في خدمة المجتمع المحلي من خلال زيادة المهارات الصحفية للناطقين الاعلاميين في المؤسسات العامة والخاصة.

واضاف ان هذه المشاركة تأتي من اطار النهج الذي تعتمده كلية الإعلام بجامعة الزرقاء في اطار التشبيك والتعاون مع المؤسسات الصحفية والاعلامية الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :