facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كتاب جديد يفضح تعامل ميغان ماركل السيئ مع موظفي قصر باكنغهام


26-09-2022 03:43 PM

عمون - كشف كتاب جديد بعنوان Courtiers: The Hidden Power Behind the Crown بعض الأسرار عن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، وتنمرها على موظفي القصر الملكي.

وكان قد أفاد الصحفي والكاتب فالنتين لو عن تقديم شكاوى رسمية ضد ميغان من قبل كبار موظفي قصر باكنغهام، حيث قامت بالصراخ عليهم.

وجاء في كتاب فالنتين لو الجديد، المقرر نشره في أوائل الشهر المقبل في المملكة المتحدة، أن ميغان تركت الموظفين مرارا وتكرارا في حالة من التعب وتعاملت معهم بشكل سيئ.

ونُقل عن موظف مجهول قوله، "كل عشر دقائق، كان علي أن أخرج لأتعرض للصراخ من قبلها وهاري". وأضاف المظف أنها كانت تتصل بالموظفين في أيام العطل وقال:"لا يمكنك الهروب منها، لم تكن هناك خطوط أو حدود".

وزعمت ميغان سابقا أن الاتهامات جزء من "حملة تشهير محسوبة"، ويقول لو في كتابه أنه تم دفن التقرير الذي تحدث عن السلوك التنمري لـ ميغان ماركل من قبل القصر الملكي.

قالت محامية ميغان جيني عافية في وقت سابق لفيلم وثائقي: "ما يعنيه التنمر في الواقع هو استخدام القوة بشكل غير لائق بشكل متكرر ومتعمد لإيذاء شخص ما جسديا أو عاطفيا، دوقة ساسكس تنفي تماما فعل ذلك".

ويزعم لو أيضا في كتابه، أنه بعد سلسلة من المشاركات العامة في أستراليا سمع العديد من الأشخاص ميغان وهي تقول، "لا أستطيع أن أصدق أنني لم أحصل على أجر مقابل هذا".

وجاء في الكتاب الجديد أنه في عام 2017، قبل ستة أشهر من خطوبة هاري وميغان، قالت ميغان لأحد مستشاري هاري: "أعتقد أن كلانا يعلم أنني سأصبح أحد رؤسائك قريبا".

ويزعم لو أيضا أن ميغان هددت هاري بأنها ستقطع علاقتها معه إذا لم يعلن علنا أنها صديقته، وقال لو في كتابه أن مصدر مقرب من الثنائي قال له أنها طلبت من هاري إصدار بيانا رسميا يشرح فيه عن علاقتهما.

" ديلي بيست"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :